موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أستاذ المناهج بكلية التربية: الأسرة المسئول الأول عن أزمة تسريب الامتحانات

أستاذ المناهج بكلية التربية: الأسرة المسئول الأول عن أزمة تسريب الامتحانات


قال أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة عين شمس الدكتور، حسن شحاتة، إن ظاهرة تسريب الامتحانات لن تتوقف أو تنتهي، لافتا إلى أن وزير التربية والتعليم يُواجه حربًا من أصحاب المصالح بالوزارة، وأنّ عزل الوزير ليست ضمانة لعدم تسريب الامتحانات.

وأضاف شحاتة خلال حواره ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، أن التسريب يحدث منذ فترة، ولا يحدث أي شي، موضحا أن قرار الوزير الهلالي الشربيني يأتي من منطلق تحقيق العدالة الاجتماعية بين الطلاب.

وأكد شحاتة أنّ المسئول عن تسريب الامتحانات المجتمع المتمثل في أسرة الطالب، وأنّ هذا لا يعني أننا لا نعفي المسئولية عن وزارة التربية والتعليم.

وتابع شحاتة: "أستغرب جدًا من الشخصيات التي تطالب بضرورة تولي طبيب، وينتمي إلى الحزب الوطني وزارة التربية والتعليم، بدلاً من الهلال الشربيني".

وأوضح شحاتة أنّ نتيجة الثانوية العامة ستظهر نفس كل عام، ولن يحدث فيها أي شئ، متابعًا أنّ طموحات آباء الثانوية العامة تتناقض مع قدرات الأبناء.




















المصدر : الان نيوز
عن الموضوع
أستاذ المناهج بكلية التربية: الأسرة المسئول الأول عن أزمة تسريب الامتحانات إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : أستاذ المناهج بكلية التربية: الأسرة المسئول الأول عن أزمة تسريب الامتحانات 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016