نيوز فور يو - News4You نيوز فور يو - News4You
اخبار

اخر الاخبار

اخبار
فن
جاري التحميل ...
فن

مصدر يكشف سر تأجيل امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر بالثانوية


كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن السر وراء قرار الوزراة بتأجيل امتحانات الجيولوجيا و التاريخ و الجبر، الى يوم الاثنين 4 يوليو 2016 ، هو ان الوزارة تأكدت من أن هذه الامتحانات كانت ضمن الامتحانات التي تولى المدعو عاطف ع.م (المقبوض عليه في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة) ، كتابة أسئلتها على "كمبيوتر المطبعة السرية" قبل طبع الامتحانات، مع باقي الامتحانات التي تم تسريبها.

وقال المصدر انه من هنا زاد شك القيادات في احتمالية تسريب تلك الامتحانات ، ولذا فقد تقرر تأجيلها خوفًا على صورة الوزارة امام الرأي العام.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية كانت قد اصدرت بيان رسمي الاسبوع الماضي ، أعلنت خلاله أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من القبض على 9 متهمين جدد فى واقعة تسريب امتحانات الثانوية العامة .











_البلد_

عن الكاتب

STFA HD كاتب مقالات مصري احب افادة الجميع بالعديد من المقالات في مختلف المجالات وادرس بكلية الحاسبات والمعلومات ومهتم بالتكنولوجيا بشكل عام واتطلع دائما الي الاجود والاعلي وهذه المدونة تحت رعاية شبكة ميديا مصر دوت نت

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

نيوز فور يو - News4You

2016