موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مصدر بـ"التعليم": نتيجة الثانوية العامة جاهزة واعتمادها خلال 48 ساعة

مصدر بـ"التعليم": نتيجة الثانوية العامة جاهزة واعتمادها خلال 48 ساعة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة جاهزة لاعتمادها وإعلانها، مشيرا إلى أنه سيتم اعتمادها خلال 48 ساعة.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة ، أن الكنترولات انتهت من أعمال المراجعة ، إضافة إلى انتهاء اللجنة المكلفة بمراجعة أسماء الأوائل من ترتيب الأوائل طبقا لقواعد المفاضلة .

وأوضح المصدر أن الأوائل من عدة محافظات على رأسها القاهرة والجيزة ، وبعض محافظات الوجه البحرى والصعيد ، لافتا إلى أن الوزير يعتمد غدا الأحد أسماء الطلاب الأوائل .

وأشار المصدر إلى أنه تم تجميع النتيجة من كافة الكنترولات ، وانتهاء أعمال التجميع النهائية ، ووضعها على "سى دى" . 

ونفى المصدر ، ما أعلنته صفحة شاومينج بيغشش طلاب الثانوية العامة من تصحيح كراسات إجابة بعض الطلاب داخل مكتب الوزير، مؤكدا أن شاومينج يهدف إلى إثارة البلبة بين أولياء الأمور والطلاب والرأى العام .
عن الموضوع
مصدر بـ"التعليم": نتيجة الثانوية العامة جاهزة واعتمادها خلال 48 ساعة إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : مصدر بـ"التعليم": نتيجة الثانوية العامة جاهزة واعتمادها خلال 48 ساعة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016