موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طالبة تحصل على 99.9% بالثانوية وخارج قائمة "الأوائل"


حصلت الطالبة هبة محمد عبد الحميد فودة، من مدرسة بطرة الثانوية بنات في محافظة الدقهلية، على مجموع 409.5 في الثانوية العامة بنسبة 99.88% ولم يتم اختيارها ضمن قائمة الأوائل على الثانوية العامة، لأنها مسجلة على نظام المنازل.

ووفقًا لمراجعة أوراق الطالبة بالمدرسة، نجد إنها طلبت إجازة مرضية من المدرسة في بداية العام، ولكن لم يتم الموافقة على إجازتها، فحولت إلى نظام المنازل، حيث كان الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، أقر حصول الطالب على 10 درجات للحضور والانضباط، وهو القرار الذي تم إلغاوه من قبل مجلس الوزراء، فحولت لنظام المنازل، للحفاظ على تلك الدرجات.

وردت وزارة التربية والتعليم على تلك الواقعة، بأن هناك شروطًا لاختيار الطالب ضمن الـ 10 الأوائل، أهمها أن يكون نجح في الثانوية العامة في عام واحد ومن أول مرة، وأن يكون منتظمًا بالدراسة، وليس مقيدًا بنظام المنازل.

وكان الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، اعتمد نتيجة الثانوية بنسبة نجاح 75.6%، وبلغ عدد الأوائل 93 طالبًا.

وبلغ عدد الطلاب الأوائل لمجموعة العلمي "علوم" 65 طالبًا، حصل جميع الطلاب على المركز الأول بمجموع 409.5 درجة، أما مجموعة العلمي "رياضيات" فعددهم 16 طالبًا، حيث حصل الطلاب أصحاب المركز الأول، وعددهم أربعة طلاب على مجموع 409.5 درجة، أما المجموعة الأدبية فعددهم 11 طالبًا حصل الطالب صاحب المركز الأول على مجموع 409.5 درجة، وحصل الطالب صاحب المركز الأول للمكفوفين على مجموع 401 درجة. 



عن الموضوع
طالبة تحصل على 99.9% بالثانوية وخارج قائمة "الأوائل" إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : طالبة تحصل على 99.9% بالثانوية وخارج قائمة "الأوائل" 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016