موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عاجل - وزير التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة في 21 يوليو و المرحله الاولى للتنسيق 24 يوليو

عاجل - وزير التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة في 21 يوليو و المرحله الاولى للتنسيق 24 يوليو

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إنَّه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة هذا العام في يوم 21 يوليو الجاري وموعد  المرحلة الاولي للتنسيق يوم 24 يوليو .

وأضاف، في تصريحاتٍ له، اليوم السبت: "كان من المقرر أن تعلن النتيجة في 15 يوليو لكن زيادة فترة الامتحانات هذا العام لإعادة مواد الدين والميكانيكا والهندسة الفراغية والجبر والجيولوجيا والتاريخ ستؤدي إلى تأخر إعلان النتيجة حتى 21 يوليو إذا سارت الأمور بشكل طبيعي".

وأوضح الوزير أنَّ مؤشرات التصحيح سواء للمواد التي تم الانتهاء منها أو مؤشرات العينات تؤكِّد أن النتيجة لن تزيد نسبة النجاح فيها على العام الماضي، لافتًا إلى أنَّ نسب النجاح في معظم المواد إلى الآن ما زالت في نفس مستوى نسب النجاح في العام الماضي، إلا مادة اللغة العربية التي زادت نسبة النجاح العامة فيها حوالي 1٫5%.



















الخبر دوت كوم

عن الموضوع
عاجل - وزير التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة في 21 يوليو و المرحله الاولى للتنسيق 24 يوليو إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : عاجل - وزير التعليم: إعلان نتيجة الثانوية العامة في 21 يوليو و المرحله الاولى للتنسيق 24 يوليو 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016