موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منظم حفل "بول بارتي" بالتجمع: "دي مش أول مرة ومكملين" !



قال أحد منظمي حفل "بول بارتي"، الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب صور "فاضحة" لشباب من الجنسين، إنه مستاء بشدة من انتشار شائعات حول وجود مخدارات وجنس في الحفل.

وكشف في أول تصريح صحفي بعد الأزمة لـ"جريدة البوابة نيوز"، يوم الخميس، تفاصيل الحفل الذي أقيم يوم 5 يوليو الحالي الموافق وقفة عيد الفطر المبارك ، إن الحفل أقيم بإحدي الفيلات المستأجرة بالتجمع الخامس وبالتحديد في شارع 90 ، وثمن التذكرة 350 جنيهًا ، وهو حفل يقام في المناسبات لعدد من الأصدقاء بديلا للسهر في "نايت كلوب" ، وتولي تأمين الحفل عدد كبير من الـ"بودي جاردات"، ولم تحدث أي مشاجرات أو أشياء خارجة ، وبالفعل تناول المتواجدين المشروبات الكحولية المصرح بها نافيًا تعاطي الحاضرين أي نوع من المخدرات .

وأضاف: "أي نايت كلوب يوم الوقفة يعرض الخمور ، ونحن ننظم الحفلات بشكل قانوني ، لدينا مكتب ومصرح لنا بإقامة حفلات ، وهذه ليست أول مرة ، ولكن سبب الأزمة أن أحد الحاضرين سرق الصور ونشرها منتهكًا حرية وخصوصية الحاضرين ، ولكن هذا لن يثنينا عن إقامة حفلات أخرى لأننا متأكدون أننا لا نفعل شيئًا خارجًا على القانون" .
عن الموضوع
منظم حفل "بول بارتي" بالتجمع: "دي مش أول مرة ومكملين" ! إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : منظم حفل "بول بارتي" بالتجمع: "دي مش أول مرة ومكملين" ! 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016