موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد "الطلقة" و"الأسد".. تعرف على لقب إيفونا في الدوري الصيني


أعرب المهاجم الجابوني، ماليك إيفونا، نجم النادي الأهلي المنتقل للدوري الصيني، عن سعادته البالغة، بالفترة التي قضاها بين أروقة القلعة الحمراء، مشددا على رغبته في العودة للجزيرة مرة أخرى.

وقال إيفونا في تصريحات أبرزتها صحيفة "الوطن" : لو عدت للفريق سيكون شرفاً لي أن أنال فرصة اللعب للفريق مرتين دون التفكير في المال مثلما يظن البعض، فحب جماهير الأهلي لا يقدر بثمن، وأتمنى التوفيق للأهلي في الفترة المقبلة".

ووجه إيفونا الشكر لكل مسئولي الأهلي على الفترة التي قضاها بالنادى، مشيراً إلى أنه وجد كل تقدير ومعاملة احترافية خلال الموسم المنقضي، وهو أمر ليس بغريب على الأهلي، نادي القرن الأفريقي، الذي يحقق البطولات بالاحترافية في كل المعاملات داخل وخارج الملعب وسيبقى الأهلي فوق الجميع مثلما يقول المصريون، وكل عشاق الأهلي، وأن الفريق لن يتأثر برحيله أو أي لاعب آخر.

وعن إطلاق البعض عليه لقب التنين الصيني قبل أن يبدأ رحلته مع تاينجين، قال إيفونا: ربما يكون هذا هو لقبي الجديد وأنه سينضم إلى الألقاب التي أطلقتها عليه جماهير الوداد المغربي، وهي السيارة الطلقة، وجماهير الأهلي التي أطلقت عليه لقب الأسد، بينما في الصين ربما يصبح التنين، مشيراً إلى أنه سيرتدي رقم 18 مع ناديه الجديد الذي يسعى لأن يكون به سفيراً جيداً لبلاده، وللنادي الأهلي.
عن الموضوع
بعد "الطلقة" و"الأسد".. تعرف على لقب إيفونا في الدوري الصيني إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : بعد "الطلقة" و"الأسد".. تعرف على لقب إيفونا في الدوري الصيني 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016