موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمرو جمال: "من امتى وجمهور الأهلي بيشتم اللعيّبة بـالأم"


انتقد عمرو جمال، مهاجم الأهلي، تصرف جمهور الألتراس بعد هجومهم على اللاعبين خلال مران اليوم، الثلاثاء، بفرع النادى بمدينة نصر بسبب تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة وخسارة الكأس والخروج من بطولة أفريقيا.



وشهد مران الأهلي  بفرع مدينة نصر هجوما من الألتراس على الفريق واشتباكهم مع اللاعبين، الأمر الذى أحدث حالة من القلق والرعب بين اللاعبين، خاصة بعدما تطور الأمر إلى إلقاء الألتراس الشماريخ على اللاعبين.



وقال عمرو جمال، فى جلسة خاصة جمعته مع بعض لاعبى الفريق، أمثال حسام غالى وحسين السيد واللاعب الصاعد أحمد حمدى، عقب هذه الأحداث الساخنة، إن هذا الهجوم الشرس من جمهور الألتراس ضد اللاعبين غريب على جمهور الأهلي، موضحاً أن اللاعبين لم يقصّروا، وأن هناك سوء توفيق يحالف الفريق خلال الفترة الأخيرة وحتى لو قصّر اللاعبون فهم لا يستحقون هذا السباب والتجاوز، وتابع عمرو جمال خلال الجلسة ذاتها: "من أمتى وجمهور الأهلي بيشتّم اللعيبة بـ"الأم"؟


ويستعد الأهلي لمباراة أسيك الإيفوارى يوم 24 أغسطس الحالى فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقى، والتى يخوضها الأهلي كـ"تحصيل حاصل" بعد الخروج من البطولة.
عن الموضوع
عمرو جمال: "من امتى وجمهور الأهلي بيشتم اللعيّبة بـالأم" إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : عمرو جمال: "من امتى وجمهور الأهلي بيشتم اللعيّبة بـالأم" 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016