موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

التعليم تتبرأ من إعلان "بيبسي" الذي أهان الكتاب المدرسي...


أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، بيان رسمي أعلنت خلاله أنها لا علاقة لها بالإعلان الخاص بشركة "بيبسى" والمعروض على بعض القنوات التلفزيونية، والفضائية ، حيث إنه لم يتم عرض الإعلان على الوزارة أو إبداء الموافقة على عرضه.

وقالت الوزارة في بيانها أنها قامت فور عرض هذا الإعلان بالتواصل مع شركة "بيبسى كولا مصر"، وإخطارها بوقف الإعلان، ورفعه من على جميع القنوات، ووقف الحملة الخاصة به بجميع صورها، بالإضافة إلى التنبيه على الشركة بعدم القيام بحملة إعلانية تحمل الشعار الخاص بالوزارة، إلا بعد موافقة الوزارة عليها.

وختمت الوزارة بيانها قائلة :" تهيب الوزارة جميع شركات الإعلان والتسويق بعدم عرض أى إعلان يحمل الشعار الخاص للوزارة، إلا بعد الرجوع إليها، والموافقة عليه".

جدير بالذكر أن النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، كان قد صرح في مداخلة هاتفية خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامج “صح النوم” عبر فضائية “ltc” ، إن إعلان بيبسي يحرض الطلاب على ترك الكتاب واللعب، وهذه كارثة حقيقية.

يذكر أن الإعلان خاص بدوري بيبسي لكرة القدم ، وكان بطله تلميذا تعاقبه أمه كلما وجدته يذاكر في الكتاب ، كما قامت الأم خلال الإعلان برمي الكتاب في الأرض ليتحول إلى كرة قدم يلعب بها الأطفال مع رفع شعار يلا نغير تفكيرنا ، وظهر في الإعلان بشكل واضح شعار وزارة التربية والتعليم .
عن الموضوع
التعليم تتبرأ من إعلان "بيبسي" الذي أهان الكتاب المدرسي... إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : التعليم تتبرأ من إعلان "بيبسي" الذي أهان الكتاب المدرسي... 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016