موقع الخبر || ميديا مصر موقع الخبر || ميديا مصر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انتحار طالبة بالثانوية العامة بعد امتحان الجبر والفراغية في كفر الشيخ

انتحار طالبة بالثانوية العامة بعد امتحان الجبر والفراغية في كفر الشيخ
صورة ارشيفية

ألقت الطالبة "ريم إبراهيم جاويش" بلجنة 12 بمدرسة محمد فريد بنفسها من الطابق الثانى، لصعوبة الامتحان، وتم نقلها لمستشفى دسوق العام وتوفيت فور وصولها.

وانتقل لمستشفى دسوق العام الرائد رامى شرف الدين رئيس مباحث قسم دسوق لسؤال والدة الطالب المنتحرة بالإضافة لإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2529 إداري قسم دسوق، وجارٍ العرض على النيابة العامة .

وأصيبت والدة ريم بانهيار عصبى، وعندما علمت بانتحار ابنتها توجهت مسرعة لمستشفى دسوق العام ،والتزم والدها الصمت مرددة كلمات منها "إنا لله وإنا إليه راجعون، عوضي على الله، الله يرحمك يا ريم".

وتبين من التحريات الأولية أن والد الطالبة يعمل بشركة بترول  ووالدتها ربة منزل، وشقيقها حاصل على بكالوريوس هندسة، وكانت تأمل ريم في الالتحاق بكلية الهندسة ولكن صعوبة اللغة الإنجليزية، وطول أسئلة الجبر والهندسة الفراغية دفع الطالبة للانتحار عقب خروجها من اللجنة بـ10 دقائق ونزولها من سلم المدرسة وفجة صعدت للطابق الثاني علوي وألقت بنفسها .

يذكر أن الطالبة بالمرحلة الثانوية، وكانت تؤدى امتحان الجبر والهندسة الفراغية، وألقت بنفسها من الطابق الثاني وأصيبت في رأسها  لصعوبة الامتحان، وتم نقلها بسيارة الإسعاف لمستشفى دسوق العام وتوفيت فور وصولها.
عن الموضوع
انتحار طالبة بالثانوية العامة بعد امتحان الجبر والفراغية في كفر الشيخ إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : انتحار طالبة بالثانوية العامة بعد امتحان الجبر والفراغية في كفر الشيخ 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

search

جميع الحقوق محفوظة

موقع الخبر || ميديا مصر

2016