نيوز فور يو - News4You نيوز فور يو - News4You
اخبار

اخر الاخبار

اخبار
فن
جاري التحميل ...
فن

تعرف علي القصة الكاملة لوفاة الراقصة غزل بمستشفى خاص.. مصدر أمني: عملية «كحت بالرحم» وراء الواقعة..

تعرف علي القصة الكاملة لوفاة الراقصة غزل بمستشفى خاص.. مصدر أمني: عملية «كحت بالرحم» وراء الواقعة..


توفيت الراقصة الشرقية «غزل»، صباح اليوم الخميس، نتيجة خطأ طبي بالتخدير أثناء إجراء عملية «كحت بالرحم»، مما أصاب متابعيها وأصدقائها بصدمة كبيرة، بعد فترة نشاط فني لها، كان آخرها التعاقد على فيلم جديد كأولى تجاربها التمثيلية، وكان من المقرر أن تعلن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.



  • تفاصيل الوفاة

وحول تفاصيل وفاة الراقصة الشابة، كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، أنها توفيت داخل مستشفى خاص بمنطقة حدائق الأهرام، بعدما انتقلت في وقت مبكر إلى المستشفى عقب ظهور أعراض الهبوط والعرق المستمر، حيث تم عرضها على الطبيب الذي أمر بإدخالها غرفة العمليات عقب الكشف عن وفاة جنينها داخل الرحم.

وأضافت المصادر: دخلت المتوفاة إلى غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة «كحت بالرحم» وتنظيف عقب وفاة الجنين بداخل الرحم، وكان يرافقها زوجها ووالدها حتى قبل دخولها، ورافقها إلى العمليات طبيب تخدير وطبيب جراحة و3 ممرضات، وعقب ذلك خرج طبيب التخدير، وبعد 15 دقيقة خرجت إحدى الممرضات مسرعة، وعادت إلى غرفة العمليات.

وتابعت المصادر، أنه فور إبلاغ زوج المتوفاة بمصرعها داخل غرفة العمليات توجه إلى قسم شرطة الهرم، وحرر محضر اتهم فيه مدير المستشفى وطبيب الجراحة و3 ممرضات بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة زوجته أثناء العملية.



  • إغلاق المستشفى

وأغلقت قوات الشرطة المستشفى الخاص الذي أجرت فيه الراقصة العملية بحدائق الأهرام، وأكد حارس عقار بالمنطقة أن أسرة غزل استدعت قوات الشرطة، عقب علمها بوفاتها داخل غرفة العمليات، وأغلقت الشرطة بوابات المركز وقامت بتشميعه، بعد القبض على كل العاملين فيه.



  • بلاغ الأسرة

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة الهرم، يفيد بوفاة غزل داخل مستشفى خاص، وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس المباحث، لموقع الحادث، وتم إجراء المعاينة اللازمة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، ومناقشة مدير المستشفى عن سبب حدوث الواقعة.


  • خطأ التخدير

وفي نفس السياق، تجري نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في الواقعة، واستمعت النيابة لأقوال والد المجني عليها، والذي اتهم المستشفى بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته، وكشفت التحقيقات الأولية أن المجني عليها توفيت نتيجة خطأ في التخدير، أثناء قيامها بإجراء عملية تجميل. 


  • تصريح الدفن

كما أمرت نيابة الهرم، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة الراقصة، وكشف ملابسات الواقعة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، وعرض تقرير الطب الشرعي على النيابة.


وبالتالي فـ اللي  خضر قاله عاري تمااما من الصحة ءجماعه

عن الكاتب

STFA HD كاتب مقالات مصري احب افادة الجميع بالعديد من المقالات في مختلف المجالات وادرس بكلية الحاسبات والمعلومات ومهتم بالتكنولوجيا بشكل عام واتطلع دائما الي الاجود والاعلي وهذه المدونة تحت رعاية شبكة ميديا مصر دوت نت

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

نيوز فور يو - News4You

2016